شبكة منتديات شمشون - أول موقع عربي يهتم بكافة انواع المكياج العربي والاجنبي والهندي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

موضة مكياج صيف 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 موضة مكياج صيف 2012 في الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعرفين ما هي موضة مكياج صيف 2012؟ ما هي ألوان مكياج عيون صيف 2012؟ وما هي أفضل ألوان أحمر شفاه 2012؟ تساؤلات متكررة حول موضة مكياج الصيف تسأل لهذا العام لان هذا الفصل سيتسم بالإرتفاع الشديد في درجات الحرارة وهو ما سيترتب عليه ضرورة اختيار ألوان محددة تتناس مع طبيعة الجو.

بالرغم من أن الإطلالة الطبيعية هي أهم ما يميز مكياج صيف 2012، الإ أن الألوان الجريئة تتصدر ألوان مكياج الصيف لهذا الموسم، وتأتي الألوان الجريئة في مقدمة ألوان مكياج صيف 2012 سواء في أحمر الشفاه أو مكياج العيون.




تعرفي على الألوان الطبيعية لمكياج صيف 2012:
تحتل ألوان المكياج الوردية الفاتحة والخوخية والمرجانية مقدمة وصدارة ألوان موضة مكياج صيف 2012، لما تضفيه من جمال وإشراق طبيعي للوجه، بينما كانت ألوان العام الماضي هي الأزرق والموف والرمادي، وهنا نعرف أن كل صيف تأتي معه ألوان للمكياج جديدة ولكي تتمكني من اختيار الإطلالة التي تعجبك لابد وأن تتعرفي على خطوط الموضة وكيفية تناسقها.


موضة ألوان أحمر شفاه 2012
يبدو أن هذا الصيف سيكون شديد الحرارة وذلك سيؤثر على موضة ألوان المكياج لهذا العام، حيث احتلت الألوان الجريئة والمتوهجة الصدارة، لذا يمكنك عزيزتي أن تضعي هذا العام الألوان الوردية الفاتحة والساخنة كالفوشيا والأحمر على الشفايف مثلما تريدين، وكذلك البرتقالي والوردي بكل درجاته فهذه هي ألوان موضة هذا العام في المكياج.

إذا لم تكن لديك الرغبة في استعمال هذه الألوان من أحمر الشفاه فيمكنك أن تستخدمي أحمر الشفاه العنابي اذ انه سيمنحك إطلالة أكبر وأكثر جاذبية.

موضة مكياج عيون 2012
يسيطر اللون الوردي والبنفسجي والأخضر على درجات ألوان مكياج عيون هذا الصيف، فألوان ظلال العيون الباستيل الجريئة هي الأكثر سيطرة على موضة مكياج هذا العام.
وتشير خطوط الموضة إلى أن مكياج العيون الدخاني يبرز على ساحات المكياج خلال هذا العام حيث يمنح العينين بريقاً وجمالاً من نوعاً خاص، وذلك من خلال استعمال ألوان الأسود والفضي، البنفسجي، الأخضر أو الأزرق النيلي والكهربائية والعاج، وباستخدام هذه الألوان من مكياج العيون ستجدين نظرة جمالية جذابة.

موضة الحواجب في صيف 2012
إظهار الحواجب بشكل رقيق وبسيط هو موضة هذا العام، بحيث تبدو متناسقة فلا تكون سميكة جداً أو رقيقة جداً، فلا تستخدمي أقلام الحواجب أو جل الحواجب بشكل مبالغ فيه خلال صيف 2012، فكلما كانت الحواجب رقيقة وجذابة كلما كان ذلك أكثر جاذبية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mariam.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى